.....* قوانين المنتدى *....
" قوانين المشاركة العامة"
1- الالتزام الكامل بتعاليم الشريعة الإسلامية والآداب العامة وعدم التعرض لأشخاص لذاتهم أو هيئات لذاتها أو التعرض للسياسات والأمور والوطنية.
2- يُمنع طرح المواضيع المثيرة للنعرات القبلية أو القومية أو الطائفية أو ما شابه ذلك
3- الحرص والسعي إلى التعامل الأخوي بين الأعضاء، وعدم استخدام الألفاظ الجارحة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة .
4- لا يسمح بوضع روابط لمواقع تحتوي على مواد مخلة بالآداب.
5- يجب أن لا نغرق الموقع بالمواضيع المكررة أو تحويل أي موضوع إلى محادثة " شات"
6- يمنع طرح المواضيع التي تحتوي شكوى على أحد الأعضاء أو المراقبين في المنتدى ، ويجب مراسلة الإدارة بهذا الخصوص.
7- الالتزام بقوانين الأقسام إن كان هناك قوانين محددة لقسم معين.
- يحق لإدارة المنتديات أو مشرفي الأقسام تعديل / حذف / إغلاق أو نقل أي موضوع إلى المحذوفات في حال مخالفته للشروط السابقة، دون تقديم أي تبرير، وإن كان سيصل للأعضاء رسالة خاصة تبلغهم بأي تغيير في أغلب الحالات .
- في حال استمرار المخالفات من العضو ، سيتم توجيه رسالة تحذير، وفي حالة عدم الاستجابة قد يتعرض العضو للإيقاف لفترة محددة أو إيقاف دائم حسب ما تراه الإدارة.
البند الثالث: "قوانين التواقيع والصور الرمزية "
1- يمنع استخدام الصور أو التصاميم الفاضحة أو المخالفة للعرف أو الذوق العام .
2- لا يسمح باستخدام التواقيع أو الصور الرمزية للدعاية لمواقع أخرى .
- للإدارة الحق في حذف أي توقيع أو صورة شخصية مخالفة دون الرجوع إلى صاحبه ، وكذلك حرمان العضو من استخدام التواقيع والصور الرمزية في حال تكرار المخالفة.
البند الرابع: " الرسائل الخاصة "
1- يمنع استخدام الرسائل الخاصة للإعلان لمواقع أو منتديات أخرى .
2- يمنع تبادل أي شيء يخالف قوانين وسياسات المنتدى من خلال الرسائل الخاصة .
البند الخامس: " إيقاف العضوية "
1- يتم إيقاف العضوية في حال مخالفة قوانين المنتدى .. وقد يكون الإيقاف دائم أو لفترة محددة.
البند السادس " تغيير الأسماء "
1- للعضو الحق في تغيير اسمه مرة واحدة في حال لم تتجاوز مشاركاته 500 مشاركة.
2- في حال الرغبة في تغيير الاسم للمرة الثانية أو بعد تجاوز 500 مشاركة يقدم طلب لمدير الموقع ، ويعود تقدير ذلك لإدارة الموقع.
ملاحظات:
• جميع ما يكتب أو ينشر في الموقع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو توجه وسياسات الموقع.
• للإدارة الحق في تعديل أو تغيير أي من القوانين دون إبداء الأسباب ، ويتم إبلاغ جميع الأعضاء بذلك من خلال المنتدى.
يعمل بهذه القوانين بتاريخ صدورها، وتعطى مهلة لمدة أسبوع للأعضاء السابقين لتعديل ما يتعلق بهذه القوانين.